Recent Post

جددي مظهر حقيبتك / GIVE YOUR BAG A NEW LOOK

تدوينة اليوم ملره مميزه بالنسبه لي , السبب انه اختفيت فتره كبيره وبها الفتره حاولت اني القى نفسي حاولت انه القى شغفي واعمل له طورت امكاناتي وقدراتي ولازالت اطور من نفسي و بأذن الله هذي بداية انجازات كبيره وان شالله اكون عند حسن ظنكم 


موضوع تدوينة اليوم مره مفيد وسهل مايكلفك لا ماديا ولا ياخذ منك وقت باقل من عشر دقايق تقدرين تجددين بشنطتك , السبب في انه جت ببالي الفكره انه دايم نناظر للشنطة اللي من اي ماركة غاليه بأنه شكله مره جميل وانيق غالبا تكون الشنطه نفسها عاديه بس مع الاكسسوارات طلعت شي عجيب وجديد , واللحين احط لكم امثلة 



يعني شوفي هنا الشنطه مافيه اي تصميم مميز كلها شنطه لونه اسود ساده , الشي اللي عطاها مظهر اللي هو الشال والوانه 


وهنا بشنطة فندي الشي اللي مجملها ومخليها ملفته الاكسسوارات اللي تضيفينها ولا هي عاديه 

تذكري هنا انا تكلمت عن الشكل اما خامتها وجودتها معروفه انه من افضل الشنط وجلدها اصلي , لكن فيه نوع من الناس وانا منهم اطفش من الشنطه بااقل من شهر فااضطر اني احط الشنطه بعيد واهملها ولااستخدمها فابطرق اللي حطيتها بأذن الله بتسعدك تحبين شنطتك القديمه او اللي يكون شكلها ممل .

وكل الطرق بالتفصيل وضحتها بقناتي باليوتيوب وهذا الفيديو 






 اماكن الشراء والاسعار :

1/ الشنطه النود من زارا وسعرها تقريبا 200 ريال 

2/ الشال اللي مع الشنطه النود من نيو لوك 29 ريال 

3/ الميدالية الفرو من بيسان 45 ريال 

4/ الشنطة الجمليه من كلفين كلاين ماذكر السعر لانه قديمه 

5/الشال اللي مع الشنطه الجمليه ب 25 ريال 


وبس وان شالله اشوفكم ببوست ثانيه ..



2 التعليقات

My Instagram