Recent Post

تنسيق رسمي / formal outfit





تنسيق اليوم تنسيق رسمي معنى رسمي تلبسينه مثلا لمقابلة عمل اودعوة عمل .. يعني غالبا يكون خاص بالعمل 
انا نسقت هالتنسيق مو عشان العمل هو ممكن تلبسينه للعمل اكيد لكن انا نسقته للحياة اليوميه لانه بعض الاحيان تكوني حابه تلبسي رسمي مثلا لجمعة صديقتك او لااي مكان لكن حابه اليوم تلبسين رسمي بدون الرسميه الزياده يعني يكون مناسب لااي مكان انتي رايحه له 



يالله نبدأ ..




اللوك هذا اعتمدت فيه اكثر شي على الالوان الربيعيه مع لمسة من الاكسسوارات الذهبيه , احس اللوك بناتي بسبب الالوان لانه زي ماانتم شايفين يطغى على اللوك اللون البنك الفاتح وكنت راح انسق معه بدل السماوي ابيض بس حسيت اللون الابيض مبتذل , يعني دايم تحصلونه بااي تنسيق ولو خليته ابيض بيكون لوك عادي مافيه اي نوع من الجاذبيه بيكون مكرر بس الوردي مع السماوي لونين مايموت جمالهم ..

البلوزه ..
البلوزه مناسبه للموسم بما انه موسم البلايز المفتوحه من عند الاكتاف , انا عن نفسي حابه هالترند احسه يعطي لمسه أنثويه لااي تنسيق ماادري اذا انتم حاسين مثلي بس انا احسه يعطيني ايحاء بالانوثه واللي عاجبني فيه الياقه لانه اغلب البلايز المطلعه الاكتاف تكون بدون ياقه بس هذي مختلفه , عاجبتن كثير 

من زارا 

البنطلون ..
انا مفتونه بهالترند البناطيل الواسعه , تعطي مظهرانيق وغير متكلف احب هالترند مره ومااظن اني بتركه ابد حتى لو راحت موضته 
اولا راحه باللبس وكمان اناقه تقدرين تنسقينه لتنسيق رسمي او لمناسبات او كاجول ..
يعني مفيد جدا , احس لازم كل بنت يكون عنده واحد على الاقل منهم 

من زارا 

الشنطه ..
الشنطه انا احب الشناط اللي تكون زي هالتصميم يعني واقفه مو اللي يكون قماش بس تكون طايحه .. يارب فهمتو , 
اخترت لونه ابيض فيه لمسة بسيطه بنك واخترت انه يكون فيها ذهبي عشان يكون فيه تناسق لانه زي ماراح تشوفون انه الحلق اللي اخترته للتنسيق ذهبي , فأذا كان بالشنطه ذهبي او لو بالجزمه مع الاكسسوار ذهبي يكون اللبس متناسق اكثر 

من زارا 

الجزمه 
اول ماطاحت عيني عالجزمه قلت هذي هي لو تشوفو الجزمه فيها نفس لون البنطلون والشنطه ولون اغمق , يعني لابقه على التنسيق مايبيلها كلام والجزمه ممكن هي اكثر شي تعطي ايحاء انه اللوك رسمي , لانه هذا التصميم اللي اغلب شي يلبس مع التنسيقات الرسميه ..

من زارا 

الاكسسوار
اخترت لهالتنسيق اكسسوار واحد وهو الحلق لانه اعشق الحلق اكثر شي , وخصوصا هذا الحلق لفت انتبهي تصميمه الجميل وترا حجمه كبير النوع اللي اعشقه ..

من زارا 

وبكذا كانت هذي نهاية هذي التدوينه اتمنى تكون عطتكم الهام واعجبتكم , واتمنى اشوفكم بتدوينات جديده انشالله ..



0 التعليقات:

إرسال تعليق

My Instagram